ما هي عمليات وأنظمة المراجحة؟

المعاملات التحكيم تماما كما هي متنوعة ومباشرة كما يمكن تقسيمها إلى قسمين الزمان والمكان لتكون غير مباشرة. جعل عملية الشراء من السوق أو بلد في المعاملات الفورية التحكيم تتم في السوق أو بلدان أخرى. على سبيل المثال، شهدت بورصة نيويورك في 1 يورو يتداول على 1.10 $ اذا تاجرت 1.15 دولار في بورصة لندن، والمستثمرين الذين يرغبون في جعل العائد على التحكيم تشتري يورو مقابل دولار من بورصة نيويورك وشراء بورصة لندن.

في المعاملات موازنة السوق غير المباشرة المقدمة أو عدد يرتفع إلى ثلاثة بلدان على الأقل. في موازنة دولار غير المباشرة في اتخاذ من تركيا، اليابان، الين قد يستشهد بيعت.
شركات التداول
كيف يتم حساب Arbitrage؟

ينبغي تشكيل بيئة التحكيم لتشكيل مقص بين السعر النظري والسعر الفوري. التمايز بين السعر الفوري يتم احتساب السعر النظري على الصيغة التالية:

(سبوت السعر - العقود الآجلة الأسعار) / غير المباشر تسعيرة العملات الآجلة السعر = الفائدة - مباشر تسعيرة العملات سعر الفائدة

يتم تشكيل التحكيم عندما تنهار المعادلة في الصيغة. دعونا شرح المثال من خلال المثال.

اليورو التكافؤ / دولار هل فرص المراجحة ودراسة ما موازنة العملة يمكن القيام به. EUR / USD تداول هذا المستوى من 1:10 و01:08 أفترض أنه في أول سعر العقود الآجلة الشهر. سعر اليورو والدولار الفائدة 1-شهر 2.5٪ في بيئة سعر الفائدة 1-شهر 0.65٪، يمكن للمستثمرين الحصول على الإجابة على صيغة وضعنا في المكان الذي ينبغي أن التحكيم في المسائل العملة.

(1.10-1.08) /1.08= 0.025-0.0065

نحصل على المعادلة 0.0185 = 0.0185.

وبالتالي فرص المراجحة من خلال هذا المستوى الأسعار ليست في السؤال، ولكن من ناحية أخرى تحدث عندما سيتم زيادة فرص بقعة التحكيم عندما المقص وسعر أو سعر الفائدة التغييرات النظرية. على سبيل المثال، لنفترض أن هناك معدل الفائدة الشهرية من 2٪ وانخفضت بالدولار. في هذه الحالة

(1.10-1.08) /1.08= 0.020-0.0065
ما هو التداول بالعملات
≠ 0.0185 0.0135 عدم المساواة تبين أن هذه الفرص التحكيم التي نحصل عليها. أدوات مثل قد تحدث من فرص المراجحة في إيرادات الفوائد على قد تحدث أيضا فروق الأسعار. قد يكون الاهتمام بالسوق أعلى في السوق الأخرى. المستثمرون اقتراض في بلد يمكن تحقيق أعلى معدلات العائد في بلدان أخرى.

يباع النهج الأساسي التحكيم بشأن قضية عملة أو سلعة أو الأسهم أو السندات بأسعار أقل التقطت من الأسواق الأخرى.