فتح حساب فوركس

عند فتح حساب فوركس ، ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية وستضطر إلى تمويل حسابك. يتم التمويل عادة عن طريق التحويل البنكي. في الواقع ، لن يقبل العديد من السماسرة أي شيء غير التحويل الإلكتروني. كما يمكن القيام بالتمويل من خلال الشيكات والحوالات المالية وحتى الودائع النقدية في بنوك معينة ، ولكن التحويل الإلكتروني يكون أكثر أمنًا ويسهل تتبعه.

نظرًا لأنك ترسل أموالك إلى وسيط يمكن أن يكون في بلد آخر تمامًا ، يصبح من المهم أن يتم احتجاز حساب الصرف الأجنبي بواسطة وسيط خاضع للتنظيم. لا تتعلق هذه اللوائح دائمًا بالتداول ولكن أيضًا بشأن الأمان. يمكن أن يكون الوسيط الذي لا يحتفظ بأمن قوي وسيطًا يمكنه ترك معلوماتك المالية وغير المالية والضعيفة.
توصيات العملات اليومية
بمجرد فتح حساب الفوركس (عادة ما يكون من 3 إلى 5 أيام عمل) ، فعادة ما تكون قادرا على بدء التداول على الفور. يمكنك تحديد مقدار المخاطرة التي تريد أن تأخذها من حيث مقدار الرافعة المالية التي تريد إرفاقها بالحساب ؛ على سبيل المثال ، الرافعة المالية 5 مرات تعني أنه يمكنك تداول خمسة أضعاف المبلغ في حسابك. عادة ما ترغب في الحفاظ على هذا المستوى المنخفض كما كنت بدأت - فتح حساب فوركس: لماذا استخدام وسيط منظم؟
أهمية وسيط منظم

عندما تبحث عن وسيط قد تلاحظ أن بعض الوسطاء يبدو أنهم يقدمون مصطلحات أفضل من الآخرين. قد تسمح لك بالتداول على هوامش أكثر أهمية ، أو فتح حسابات بأموال أقل ، أو الاستفادة من أموالك أبعد بكثير مما ينبغي فعلاً. هؤلاء هم سماسرة من المرجح أن يكونوا غير منظمين. يمكنك أن تخبر ذلك لأن الوسطاء الخاضعين للوائح سيخبرونك بأنهم منظمين ومؤمنين.

يمكن للوسيط غير المنظم تقديم أي شروط يريدها ، ولكن القيود المفروضة على الشروط هي في غاية الأهمية. هذه القيود هي الأشياء التي تحمي السماسرة ، وخاصة السماسرة الذين ليسوا من ذوي الخبرة. تم تصميم القيود على القدرة على التجارة للحد من مقدار المخاطر التي يمكن أن تتخذها لمستويات مناسبة. إذا تمكنت من تحمل المزيد من المخاطر ، فمن المرجح أن تفقد كل شيء - فتح حساب فوركس: لماذا تستخدم وسيطًا خاضعًا للتنظيم؟

علاوة على ذلك ، هذه أيضًا طريقة غير مستقرة تمامًا للوسيط نفسه. إذا لم تكن الوساطة تعمل بطريقة آمنة ، فهذا يعني أنه من المرجح جدًا ألا يبقى الوسيط في العمل. إذا انتهى الأمر بالوسيط غير الخاضع للتنظيم ، فهذا يعني أن هناك إمكانية لفقدان كل شيء أيضًا. من الممكن أن يقوم وسيط غير خاضع للتنظيم ببساطة الخروج من العمل دون حل أي حسابات ، ولأنه لا يتم التأمين على المال ، قد لا يكون هناك أي ملاذ لك.
افضل موقع توصيات اجنبي

ينفد العديد من السماسرة غير الخاضعين للتنظيم من البلدان التي تعاني من نقص في التنظيم ، ويمكن أن يجعل ذلك من الصعب أيضًا تحويل الأموال إلى الداخل والخارج والحفاظ على عمليات التداول الخاصة بك. وإجمالاً ، فإن فوائد استخدام وسيط غير خاضع للتنظيم لا تقترب عموماً من قيمة أي مدخرات مدركة.